البحث التفصيلي  |  البحث المتقدم

 
عربي     English     Français     Deutsch     Türkçe     Melayu     Indonesia    
    الأخبار
الصفحة الرئيسة » الأخبار » ندوات » تصريح مدير جامعة الطائف بمناسبة تنظيم المجمع لملتقى أشهر خطاطي المصحف الشريف
حجم الخط:
HyperLink
HyperLink
HyperLink
 
تصريح مدير جامعة الطائف بمناسبة تنظيم المجمع لملتقى أشهر خطاطي المصحف الشريف

قال مدير جامعة الطائف الدكتور عبد الإله بن عبد العزيز باناجه: إن من فضل الله -عز وجل- على هذه البلاد " المملكة العربية السعودية " أن اتخذت من القرآن الكريم منهجًا للحياة وأساسًا للحكم، وقامت بخدمته والعناية به، فالقرآن منهج الحياة ونظام الحكم ومصدر الاستلهام.

جاء ذلك في تصريح لمعاليه بمناسبة تنظيم مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة ملتقى (أشهر خطاطي المصحف الشريف في العالم) اعتبارًا من يوم الثلاثاء القادم الثاني والعشرين من شهر جمادى الأولى الجاري برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله -. 

وأشار معاليه إلى إن من مظاهر عناية هذه البلاد بالقرآن العظيم إنشاء الصرح الشامخ والإنجاز المتميز " مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف " بالمدينة المنورة والذي تجلى من خلال ثماره اليانعة في طباعة المصحف الشريف أروع مظاهر العناية بكتاب الله عز وجل.

وقال: وتتجدد الجهود المباركة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - في خدمة القرآن الكريم وفي دعم هذا الصرح الشامخ، يأتي ذلك في إطار رعايته الكريمة " لملتقى مجمع الملك فهد لأشهر خطاطي المصحف الشريف ".. كما يأتي انطلاقًا من الدور الرائد الذي يقوم به مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف والذي يصب في خدمة الإسلام والمسلمين.


عدد مرات القراءة (3111) عدد مرات التحميل (0) عدد مرات الإرسال (0)

0 ( 0 )
ملفات مرتبطة
عفوًا، لا توجد ملفات مرفقة
مواد مرتبطة
عفوًا، لا توجد مواد مرتبطة
التعليقات (   0   ) مشاركة
  اكتـب تـعليـقـا

اسمك :



بريدك الإلكتروني:



أضف تعليقك :






أدخل كود الصورة: